نسرين الموسوي | معالج نفسي

أخصائية نفسية

إيلين مايشين:

  • بكالوريوس علم الاجتماع
  • ماجستير استشارات الصحة العقلية السريرية
  • مستشار، مدينة دبي الطبية، الإمارات العربية المتحدة
  • مستشار، NBCC ، الولايات المتحدة الأمريكية

إيلين مايشين هي أخصائية نفسية من الولايات المتحدة الأمريكية ولديها أكثر من 9 سنوات من الخبرة في مجال الصحة النفسية. وهي معالج معتمد ومدرب في العلاج السلوكي المعرفي (CBT)، وممارسه إعادة المعالجة وإزالة الحساسية بمساعدة حركات العينين (EMDR)، ومعالج للمشاكل الزوجية، ومدربة التأمل الذهني، ومستشار إدارة الإجهاد، ومدربة تحقيق الهدف.

إيلين عضو في الجمعية الأمريكية لعلم النفس (APA) ومستشار وطني معتمد (NCC) من خلال المجلس الوطني للمستشارين المعتمدين في الولايات المتحدة الأمريكية.

تتمتع إيلين بخبرة في العمل في الاستشارات الفردية والجماعية والعائلية والزوجية في البيئات السريرية والتعليمية والمجتمعية. عملت في المدارس والمستشفيات والعيادات واستشارات الشركات والسجون والمراكز المجتمعية في الولايات المتحدة الأمريكية.

ساعدت إيلين في تطوير وتنفيذ البرامج القائمة على العلاج المعرفي السلوكي في الولايات المتحدة الأمريكية وهي مدربة / متحدثة في التدريب على التدخل في الأزمات والرعاية الواعية بالصدمات. إنها شغوفه برفع مستوى الوعي الاجتماعي من خلال التحدث والكتابة.

إيلين متحمسة لاستكشاف كيف تؤثر الثقافة والأنماط بين الأجيال والتواصل بين العقل والجسم على الأفراد وتصمم طرق الرعاية لتلبية احتياجات العميل الخاصة. إنها تؤمن بتمكين الآخرين من خلال مساعدتهم على فهم العلاقة بين عواطفهم، سلوكياتهم، صدماتهم وعلاقاتهم وفهم طفلهم الداخلي ومعلقاته.

تعمل إيلين مع كلا من البالغين والمراهقين باستخدام نهج شامل يركز على الشخص. في الممارسة العملية، تدمج إيلين ما يلي: العلاج المعرفي السلوكي، والرعاية المستنيرة للصدمات، و إعادة المعالجة وإزالة الحساسية بمساعدة حركات العينين، والاستشارات الزوجية، والبرمجة اللغوية العصبية (NLP) ، والحد من الإجهاد القائم على اليقظة ، والأنظمة الأسرية، ونظرية التعلق، والعلاج القائم على القوة.

الخبرات:

  • الصدمة / اضطراب ما بعد الصدمة
  • اضطرابات انشقاقية (التفكك)
  • المرأة وقضايا النوع الاجتماعي
  • الاستشارات الزوجية
  • الحمل، ما قبل الولادة ، بعد الولادة
  • ألم مزمن
  • التدخل في الأزمات
  • اضطرابات المزاج
  • اضطراب الشخصية الحدية
  • القلق واضطرابات الهلع
  • اكتئاب
  • القضايا السلوكية
  • علاج الحزن او الفقد
  • العلاج الأسري
  • إيذاء النفس والمخاطر
  • مشاكل الثقة بالنفس

Elaine Maichin| Psychologist in Dubai | Priory Group UAE

Psychologist

Elaine Maichin:

  • BA Sociology
  • MSc Clinical Mental Health Counseling
  • Counsellor, DHCC, UAE
  • Counselor, NBCC, USA

Elaine Maichin is a Psychologist from the USA with over 9 years’ experience working in the mental health field. She is a certified and trained Cognitive Behavioral Therapy (CBT) Therapist, EMDR Practitioner, Couples and Marriage Therapist, Mindfulness Meditation Trainer, Stress Management Consultant, and Goal Achievement Coach.

Elaine is a member of the American Psychological Association (APA) and National Certified Counselor (NCC) through the NBCC in USA.

Elaine has experience working in individual, group, family, and couples/marriage counseling in clinical, educational, and community settings. She has worked in schools, hospitals, clinics, corporate consulting, prisons, and community centers in the USA.

Elaine has helped develop and implement CBT based programs in the USA and is an instructor/speaker on crisis intervention training and trauma informed care. She is passionate about raising social awareness through speaking and writing.

Elaine is passionate about exploring how culture, intergenerational patterns and the mind-body connection impacts individuals and tailors’ interventions to client specific needs. She believes in empowering others by helping them understand the connection between their emotions, behaviors, traumas, relationships, and inner child and attachments.

Elaine works with both adults and adolescents utilizing a holistic, person-centered approach. In practice, Elaine incorporates the following: CBT, Trauma Informed Care, EMDR, Couples and Marriage Counseling, Neuro-linguistic Programming (NLP), Mindfulness- Based Stress Reduction, Family Systems, Attachment theory, and Strength-Based therapy.

Expertise:

  • Trauma/PTSD
  • Dissociation
  • Women and Gender Issues
  • Couples/Marriage Therapy
  • Pregnancy, Prenatal, Postpartum
  • Chronic Pain
  • Crisis Intervention
  • Mood Disorders
  • Personality Disorders
  • Anxiety and Panic Disorders
  • Depression
  • Behavioral Issues
  • Bereavement
  • Family Therapy
  • Self-harm and risk
  • Self Esteem