AA
خيارات مساعدة ضعاف النظر والسمع
A A
تَبايُنٌ عالٍ
رقم هاتفك
الاتصال بسرية تامة (+971) 4 245 3800
الاتصال بسرية تامة
(+971) 4 245 3800
مركز بريوري ويلبيينج دبي هو فرع تابع لمجموعة بريوري في لندن إعادة الحياة إلى دربها الصحيح

إن مركز بريوري ويلبيينج دبي هو عيادة مصممة خصيصًا في قلب مدينة دبي للرعاية الصحية، حيث يوفر بيئة اجتماعية مواتية حديثة ومثالية لبدء رحلتك على طريق الشفاء.

نحن نرحب بكل شخص قد يحتاج إلى  تنظيم علاج الصحة النفسية، فرعايتكم أساس ما نبذله. صُممت جميع برامجنا العلاجية وفقًا للاحتياجات المحددة للفرد، مما يضمن تحقيق أفضل النتائج الممكنة.

 مركز بريوري ويلبيينج دبي هو فرع تابع لمجموعة بريوري في لندن  وجزء من شبكة أوسع تقدم خدمات الصحة النفسية لكل من يحتاج إلى الدعم.

إن مركز بريوري مؤهل تمامًا لتقديم العلاج الصحي الفعال الموثوق للصحة النفسية، ومركزنا في الإمارات فرصة لتقديم نفس مستوى الدعم والخدمة كما هو الحال بالنسبة للمقيمين في المملكة المتحدة.

خلال السنوات الماضية أقام مركز بريوري سمعة طيبة، وإنه لشرف لنا أن نخدم هذا الجزء المختار من العالم، كما ندرك إدراكًا تامًا إمكانية وجود وصمات اجتماعية مرتبطة بالصحة النفسية في جميع الثقافات والبلدان، ونحن هنا لكسر هذه الحواجز.

يقدم مركز بريوري خدمة الاستشارات الطبية الهاتفية ، لمناقشة متطلبات الرعاية الصحية الخاصة بكم وفهم خيارات العلاج المتاحة، يرجى الاتصال بفريق الاستفسارات الخاص بنا على الرقم   (+971) 4 245 3800.

اكتشف خدماتنا المقدمة

شاهد مقاطع الفيديو الخاصة بنا للحصول على إحصاءات حول الخدمات المتخصصة التي نقدمها، ولمعرفة المزيد عن مركزنا والعلاجات المقدمة من قبلنا وفريق العمل.

الوصول السريع إلى العلاج المتخصص

يمكنك اجراء أي استفسار في مركز برايوري ويلبيينج دبي عن طريق الاتصال بنا مباشرة أو إرسال بريد إلكتروني. نرد فورًا على جميع الاستفسارات، لضمان حصول المرضى على أفضل دعم ممكن عند الحاجة.

يمكن أن تساعد المكالمة الهاتفية الأولية في تحديد العلاج الأكثر ملاءمة، وقد تكون مناقشة غير رسمية حول الخدمات التي نقدمها واحتياجاتك. يمكن إجراء تقييم   )خطورة الحالة  (بصفة رسمية من قبل أحد كبار الأطباء، لتحديد مستوى العلاج الذي قد تحتاجه.

من خلال الاتصال بالمركز مباشرة، يمكننا أن نقدم لك نصائح مفصلة ذات مستوى عالٍ حول مشكلاتك واهتماماتك. يرجى الاتصال بفريق الاستفسارات الخاص بنا على الرقم  (+971) 4 245 3800

اقرأ أكثر
نشعر بالفخر لخدمتك.

نفخر لتقديم خدمة عالية المستوى، وهذا شيء نود تكراره في ضوء تجاربنا وخبراتنا واسمنا في المملكة المتحدة. إنني متحمس للحصول على فرصة التمكن من مساعدة المرضى والعائلات على تحقيق نوعية حياة أفضل بكثير.

الدكتور سعيد إسلام، المدير الطبي لمركز برايوري بالشرق الأوسط.

Priory Group brings behavioural healthcare from Britain to Dubai
01 مارس, 2017
السرية
نضع خصوصيتك وسريتك  نصب أعيننا. فنحن نحتفظ بجميع معلومات مرضانا بطريقة آمنة متخذين ضمانات صارمة لحمايتها، وكن دائمًا مطمئنًا أنه لن يتم الكشف عن هويتك أو ربطها بمركز بريوري في أي حالٍ من الأحوال. لذلك، يتمتع مركز بريوري ويلبيينج دبي بسمعة طيبة من حيث تقدير الخصوصية واحترامها.
لن نحاول التواصل معك مطلقًا بدون موافقتك الصريحة ولن نقدم أيضًا أي معلومات لأي شخص دون موافقتك.
اقرأ أكثر