AA
خيارات مساعدة ضعاف النظر والسمع
A A
تَبايُنٌ عالٍ
رقم هاتفك

عن مركز برايوري ويلبيينج دبي

مركز برايوري ويلبيينج دبي هو جزء من مجموعة برايوري، وهي واحدة من أبرز مقدمي خدمات الرعاية الصحية النفسية في المملكة المتحدة. تتكون شبكتنا الواسعة التي تغطي المملكة المتحدة كافة، من أكثر من 450  منشأة حيث  يتمكن أخصائيو الطب النفسي وعلماء النفس الخبراء  من تقديم علاج رفيع المستوى لأكثر من 70  حالة نفسية. كما أننا فخورون بتوسيع نطاق خدماتنا القائمة على المستوى الدولي، حيث يقدم مركز برايوري ويلبيينج دبي خدمات رعاية صحية استثنائية في قلب مدينة دبي الطبية المرموقة.

بيئة مناسبة لشفائك

يتمتع مركز برايوري بوضع جيد ومناسب لتقديم العلاج الصحي النفسي الآمن والرائد والموثوق لدولة الإمارات العربية المتحدة، ويعد المركز فرصة لتقديم نفس المستوى الاستثنائي من  الجودة،  كما هو الحال بالنسبة للمقيمين في المملكة المتحدة.

إنه لشرف لنا الآن أن نخدم هذا الجزء المختار من العالم، كما أننا ندرك إدراكًا تامًا إمكانية وجود وصمات اجتماعية مرتبطة بالصحة النفسية في جميع الثقافات والبلدان، ونحن هنا لكسر هذه الحواجز.

يُمكن تعقُب تاريخ نشأتنا حيث بدأنا بتأسيس مستشفى برايوري روهامبتون في عام 1872. أُسّسَ المستشفى داخل مبنى تاريخي مذهل مدرج في معالم لندن التاريخية و على مقربة من أكبر المنتزهات الملكية في لندن، وتعدُّ مستشفى روهامبتون أشهر مستشفيات برايوري والذي يعالج مجموعة واسعة من حالات الصحة النفسية.

منذ ذلك الحين، بَنَتْ برايوري اسمًا رائعًا لنفسها معترفًا به في قطاع الرعاية الصحية وقد حققت ذلك من خلال توفير سبل الدعم والعلاج المناسبين لأولئك الذين يحتاجون الرعاية الصحية النفسية.

هدفنا وسلوكياتنا:

إن السلوكيات التي نطمح إليها هي:

الأولوية الأولى للناس- نضع احتياجات مرضانا فوق كل شيء.

كوننا عائلة- نحن ندعم زملاءَنا ومرضانا وعائلاتهم عندما يكونون في أمسِّ الحاجة إلى المساعدة.

التحلي بالنزاهة- نتميز بالصدق والشفافية والالتزام، نعامل بعضنا بعضًا باحترام.

السعي لتحقيق التميز- نتمتع بسمعة جديرة بالثقة بين المرضى تحت رعايتنا. نحن نتعامل مع تلك الثقة على محمل الجد ونسعى دائمًا لتحسين الخدمات التي نقدمها.

أن نكون إيجابيين- نود أن نرى الجوانب الإيجابية في مرضانا وبعضنا بعضًا، ونسعى جاهدين لإنجاز الأمور. نحن لا نستسلم أبدًا ونتعلم من أخطائنا.

لمناقشة متطلبات الرعاية الصحية الخاصة بك وفهم خيارات العلاج المتاحة، يرجى الاتصال بفريق الاستفسارات الخاص بنا على الرقم  (+971) 4 245 3800.

نشعر بالفخر لخدمتك.

نفخر لتقديم خدمة عالية المستوى، وهذا شيء نود تكراره في ضوء تجاربنا وخبراتنا واسمنا في المملكة المتحدة. إنني متحمس للحصول على فرصة التمكن من مساعدة المرضى والعائلات على تحقيق نوعية حياة أفضل بكثير.

الدكتور سعيد إسلام، المدير الطبي لمركز برايوري بالشرق الأوسط.