AA
خيارات مساعدة ضعاف النظر والسمع
A A
تَبايُنٌ عالٍ
رقم هاتفك
  • هل يمكن لوالداي/ زوجي/ زوجتي /صديق/ عائلتي/ مرافقتي في أثناء فترة العلاج؟

    أجل. نحن ندعو أفراد العائلة ليكونوا جزءًا من الخطة العلاجية. ستتاح لهم الفرصة للانضمام إلى مجموعات غنية بالمعلومات وهي طريقة تجريبية لاستكشاف ديناميكيات العائلة.

  • ما الفريق متعدد التخصصات (MDT) وما خطة العلاج / الرعاية؟

    تحدد خطة العلاج / الرعاية الخاصة بك كيفية تلبية احتياجاتك من العلاج / الرعاية والنتائج المتوقعة. سوف تشارك بصورة كاملة في قرارات العلاج والرعاية الخاصة بك.

  • ما نوع العلاج الذي يتخصص به مركزكم؟

    يقدم فريقنا من الأطباء ومستشاري العلاج النفسي المؤهلين مجموعة من العلاجات المعدة خصيصًا لمساعدة كل مريض على بدء عملية الشفاء. كما نصمم طريقتنا لتقديم الخطة العلاجية وفقًا لاحتياجاتك الفردية.

  • هل يجب عليّ حضور العلاج الجماعي؟

    لبعض الحالات، سنوصي ببعض العلاجات النفسية التي قد تتخذ شكل جلسات جماعية. العلاج الجماعي هو وسيلة رائعة لمشاركة مشاكلك والحصول على دعم عاطفي من أعضاء المجموعة الآخرين، بالإضافة إلى كونها طريقة مهنية محترفة للعلاج. يمكنك دائمًا المشاركة في القرارات التي تتخذ بشأن علاجك.

  • هل تقدمون الممارسات القائمة على الأدلة؟

    نعم، تستند جميع علاجاتنا وخطتنا العلاجية إلى أدلة قوية وأحدث الأبحاث.

  • هل يمكنكم الاستجابة لاحتياجاتي الثقافية؟

    جل، يرجى مناقشة أي احتياجات لديك قبل العلاج. نحن ملتزمون بوضع مشاعرك واهتماماتك أولًا، كما أنّ وجود تقييم مبدئي يعني أننا نستطيع أن نجعل رحلتك نحو الشفاء مريحة قدر الإمكان، وهذا هو الوقت الذي يمكنك فيه طرح العديد من الأسئلة كلما شعرت أنك بحاجة إليها.