AA
خيارات مساعدة ضعاف النظر والسمع
A A
تَبايُنٌ عالٍ
رقم هاتفك

يُعدُّ مركز برايوري ويلبيينج دبي موطنًا لفريقٍ متنوعٍ من المهنيين الخبراء الذين يمتلكون خبرة واسعة في معالجة مجموعة واسعة من الحالات المرضية المرتبطة بالصحة النفسية. يكرس أطباؤنا الجهود لتوفير وسائل علاجية عالية الجودة لكل مريض من مرضانا وتقديم الأمل والطمأنينة لكل من يلتمس المساعدة. كما نعرب عن التزامنا بوضع المرضى في قلب رحلة العلاج، وضمان أن يتم تخصيص كل مريض لأكثر المتخصصين ملاءمة لاحتياجاتك والاستفادة من برنامج العلاج الموصى به حقًا. يمكّننا هذا النهج المصمم من ضمان النتائج الأكثر إيجابية لك كفرد.

يدرك فريقنا أن طلب المساعدة بخصوص مخاوفك النفسية قد يكون أمرًا شاقًا. يمكن طمأنة مرضانا بأن جميع أطبائنا في مركز "برايوري ويلبيينج" في دبي مؤهلون تأهيلًا عاليًا، ولديهم خبرة سريرية واسعة، ويعملون مع تقديم العطف والدعم والمشاركة الوجدانية.

يتألف فريقنا متعدد التخصصات من أطباء نفسيين ذوي خبرة عالية وإختصاصيين نفسانيين، وقد نشر بعضهم أبحاثًا معترفًا بها في مجالهم. بالإضافة إلى مؤهلاتهم الإستثنائيةفي مجال علم النفس، فإن غالبية أعضاء فريقنا هم ثنائيو اللغة، حيث يمكنهم التحدث  باللغات  الإنجليزية، أو العربية أو الفرنسية، أو الهولندية.

يمكن لفريق مركز برايوري ويلبيينج دبي توفير:

  • التقييمات المتعمقة الأولية
  • الاستشارات
  • العلاج الشامل والمخصص
  • خدمات متابعة الرعاية

كما نحرص على أن ينخرط أطباؤنا النفسيون المتفانون في التطوير المهني المستمر لضمان أن تلتزم ممارستهم بمبادئ توجيهية قوية وتسترشد بأحدث الأفكار في مجال الصحة النفسية

يمكنك قراءة المزيد عن فريقنا أدناه:

"على مر السنين، جاء العديد من المرضى من دول مجلس التعاون الخليجي إلى منشأتنا بالمملكة المُتحدة، لذا حان الوقت لتقديم خدماتنا بدولة الإمارات العربية المُتحدة"

د. سعيد إسلام، المدير الطبي لمركز بريوري بمنطقة الشرق الأوسط.