AA
خيارات مساعدة ضعاف النظر والسمع
A A
تَبايُنٌ عالٍ
رقم هاتفك

إيمان بوقيفة

Imane Bougueffa

مستشار العلاج النفسي

  • مستشارة للعلاج النفسي  في مدينة دبي الطبية، الإمارات العربية المتحدة
  • أخصائية في علم النفس السريري، وزارة الصحة الإمارات العربية المتحدة
  • ترخيص # AH192617

عضوة في:

  • رابطة العلوم السلوكية السياقية

 إيمان أخصائية في علم النفس السريري تجيد التحدث بثلاث لغات  (العربية والفرنسية والإنجليزية) مع خبرة 9 سنوات في هذا المجال. لديها خبرة واسعة في العمل مع البالغين والأطفال. وهي حاصلة على درجة الماجستير من جامعة فرحات عباس في الجزائر وتكمل حاليًا شهادة الدكتوراة في علم النفس السريري من جامعة الحاج لخضر في الجزائر. إيمان عضو في جمعية العلوم السلوكية السياقية وقدمت العديد من المحاضرات في الجزائر بالإضافة إلى الإمارات العربية المتحدة، كما دربت الكثير من الدورات في تقنيات الفحص والعلاج بالقبول والالتزام.

إيمان متخصصة في استخدام تقنية العلاج بالقبول والالتزام في علاج اضطرابات المزاج، مثل الاكتئاب والقلق واضطراب الوسواس القهري واضطرابات الهلع والقلق الاجتماعي والرهاب واضطرابات الأكل. لديها خبرة في مشاكل الأطفال بما في ذلك التبول اللا إرادي والغيرة والمخاوف والتعليم واضطراب قصور الانتباه وفرط الحركة والإعاقات التعليمية.

لدى إيمان خبرة كبيرة في بيئات المستشفيات السريرية في الجزائر وعيادات الصحة العقلية في الإمارات العربية المتحدة. لديها نهج تعاطفي لمرضاها على أساس السرية والثقة. يسمح لها استخدام تقنية العلاج بالقبول والالتزام بتحقيق مرونة إكلينيكية تؤدي إلى زيادة إدراك  مرضاها للحاضر، مع التركيز على قيمهم الأساسية وكونهم أكثر نجاحًا في علاجهم.

يُقدم مركز برايوري أيضًا خدمة الإستفسارات النفسية الهاتفية المجانية. لمزيد من المعلومات يُرجى الاتصال على الرقم (+971) 4 245 3800   أو تقديم استمارة الاستفسار في سرية تامة وسنوافيكم بالتفاصيل المتعلقة بكافة سبل العلاج المُتبعة لدينا ونُقدم لكم المُساعدة اللازمة لإدارة صحتكم العقلية وقتما تشاؤون.

Our.Umbraco.Vorto.Models.VortoValue