Mandeep Jassal | Behaviour Analyst in Dubai | Priory Wellbeing Centre Dubai

محللة سلوكية

مانديب جاسال:

  • بكالوريوس تمريض الصحة العقلية
  • ماجستير العلاج المعرفي والسلوكي
  • تجيد لغتين (الإنجليزية والبنجابية)

الخبرة المهنية

تدربت مانديب في المملكة المتحدة وتخرجت من جامعة هيرتفوردشاير كممرضة للصحة العقلية، وهي حاصلة على اعتماد كامل من الجمعية البريطانية للعلاجات النفسية السلوكية والمعرفية (BABCP) في العلاج المعرفي والسلوكي (CBT) من جامعة هيرتفوردشاير، كما حصلت على تدريبات العلاج باستخدام أسلوب إزالة التحسس وإعادة المعالجة عن طريق حركة العين (EMDR).

تتمتع مانديب بأكثر من ثماني سنوات من الخبرة كمحللة سلوكية، منها ما يزيد عن ثلاث سنوات من العمل في العديد من عيادات مركز برايوري في المملكة المتحدة. وقد تضمن هذا العمل، في جلسات جماعية وشخصية، مع عملاء بالغين يعانون من اضطرابات القلق والاكتئاب والصدمات.

وتجدر الإشارة إلى أن مانديب عضوة في الجمعية البريطانية للعلاجات النفسية السلوكية والمعرفية (BABCP) ومجلس التمريض والقبالة (NMC)، ورئيس إحدى اللجان الخاصة بجمعية الشرق الأوسط لعلم النفس (MEPA).

حصلت مانديب على تدريب و شهادة جوتمان الشهيرة عالميًا وذلك فيما يتعلق بعلاج الأمور ذات الصلة بالزواج والعلاقات.

وتستخدم مانديب خبرتها الواسعة في العلاج السلوكي المعرفي (CBT) والعلاج السلوكي الانفعالي العقلاني (REBT)، حيث تستخدم كل من نهج بيكيان وإيليس لتقييم عملائها بشكل مناسب، وهو ما يضمن فهم مانديب للمشكلات الرئيسية التي يعاني منها العملاء، فضلاً عن نجاحها في الابتكار بشكل تعاوني لطرق علاج تُمكِّن العملاء من تحقيق أهدافهم. تدرك مانديب دومًا أثناء رحلة العلاج معنى الشجاعة التي يحتاجها الفرد للاعتراف بمشكلاته وطلب الدعم.

تهدف مانديب إلى تقليل وصمة العار المتعلقة بالصحة العقلية وزيادة الوعي بخصوص مشكلات الصحة العقلية المختلفة، كما أنها متحدثة منتظمة في البرامج الإذاعية والتلفزيونية، فضلاً عن مساهمتها في العديد من المقالات.

تشمل تخصصات مانديب ما يلي: