تانيا دارامشي |مركز بريوري ويلبيينج دبي

مدير ومستشارة نفسية

تانيا دارامشي:

  • بكالوريوس في الخدمة الاجتماعية
  • ماجستير في علم النفس
  • مستشارة نفسية، مدينة دبي الطبية، الإمارات العربية المتحدة

الخبرة المهنية

تانيا دارامشي هي مستشارة نفسية كندية مدربة في الولايات المتحدة الأمريكية وتمتلك ما يربو عن 20 عامًا من الخبرة. وهي معالج معتمد في العلاج السلوكي المعرفي (CBT)، ومعالج باستخدام أسلوب إزالة التحسس وإعادة المعالجة عن طريق حركة العين، ومعالج لشؤون الزواج ومدرب تنفيذي مشارك.

تانيا هي عضو في الجمعية الأمريكية لعلم النفس (APA)، وكلية أونتاريو للأخصائيين الاجتماعيين والعاملين في الخدمة الاجتماعية (OCCSWSSW) في كندا، والاتحاد الدولي للمدربين (ICF).

تتميز تانيا بنهجها التعاطفي مع مرضاها، والذي يقوم على السرية والثقة. كما أنها ملتزمة باستخدام منظور علاجي شامل من أجل معالجة المشكلات الأساسية التي تساهم في حدوث مشكلات الصحة العقلية للمريض، وتعمل على تسهيل تمكين مرضاها.

تتمتع تانيا بخبرة استشارية واسعة في المجالات التالية:

تستخدم تانيا مزيجًا خاصًا من العلاجات النفسية يُعد لكل مريض على حدة. وهي تستخدم العلاج النفسي، والعلاج المعرفي السلوكي القائم على الأدلة، والعلاج باستخدام أسلوب إزالة التحسس وإعادة المعالجة عن طريق حركة العين، والعلاج القائم على الحلول، والعلاج السردي، والعلاج القائم على القوة، واليقظة، وطريقة جوتمان المشهورة عالميًا لعلاج الأمور المتعلقة بالزواج والأزواج. تؤمن تانيا أن العلاج هو عملية تعاونية، ويتم خلالها تمكين المريض من تحقيق أهداف العلاج والتعافي.

لطالما نظر المجتمع إلى المشاكل النفسية على أنها علامة على الضعف، بيد أن تانيا متحمسة لتحطيم وصمة العار المرتبطة بالصحة العقلية وتعمل بلا كلل من أجل زيادة الوعي بهذا الموضوع من خلال نشر المعلومات بالمدارس وللمهنيين والمنظمات بخصوص طرق تعزيز الرفاهية العقلية ودعمها.