AA
خيارات مساعدة ضعاف النظر والسمع
A A
تَبايُنٌ عالٍ
رقم هاتفك

مركز برايوري ويلبيينج دبي هو جزء من مجموعة برايوري، وهي واحدة من أبرز مقدمي خدمات الرعاية الصحية النفسية في المملكة المتحدة. تتكون شبكتنا الواسعة التي تغطي المملكة المتحدة كافة، من أكثر من 450  منشأة حيث  يتمكن أخصائيو الطب النفسي وعلماء النفس الخبراء  من تقديم علاج رفيع المستوى لأكثر من 70  حالة نفسية. كما أننا فخورون بتوسيع نطاق خدماتنا القائمة على المستوى الدولي، حيث يقدم مركز برايوري ويلبيينج دبي خدمات رعاية صحية استثنائية في قلب مدينة دبي الطبية المرموقة.

تاريخنا.

أول موقع قائم لمستشفى ضمن مجموعة برايوري هو مستشفى برايوري الشهير روهامبتون في جنوب غرب لندن و الذي يعمل بصفة دائمة منذ تأسيسه في عام 1872. ومنذ ذلك الحين، استحوذت برايوري على عدد كبير من المستشفيات وتنوعت خدماتها الموسعة. والآن وبعد مرور ما يقرب من 150 عامًا، لا تقتصر خدمات مجموعة برايوري فقط على تقديم خدمات الصحة النفسية والعقلية ذات السمعة الطيبة، و لكنها تقدم المزيد من الخدمات للأقسام الفرعية التي أُسّستْ، حيث تتضمن التعليم وخدمات الأطفال ومركز بريووري لرعاية المسنين.

في عام 2014، افتتحنا أول مركز للرعاية في شارع فين شيرش، لندن، وفي عام 2016 أصبحت برايوري جروب جزءًا من مؤسسة أكاديا للرعاية الصحية، إحدى الشركات الرائدة في تقديم الرعاية الصحية السلوكية في العالم.

إلى جانب مستشفى روهامبتون الجامعي، نفخر بتقديم مجموعة من الخدمات في عدد من المواقع البارزة في جميع أنحاء المملكة المتحدة. تشمل هذه الأماكن أكسفورد وساري وإدنبرة ومانشستر وبرمنغهام، بالإضافة إلى أحدث مركز تمت إضافته إلى شبكة مركز الرعاية " ويلبيينج" التي تقع في واحدة من أكثر المناطق الطبية شهرة في العالم ، شارع هارلي في لندن.

التراث البريطاني

نحن فخورون جدًا بتراثنا البريطاني الأساسي وسمعتنا الممتازة في تقديم فرق حقيقي ودائم لكل فرد ندعمه. تتشرف برايوري أن تكون قادرة على تقديم مستوى الخدمة المتميز الذي أصبحنا معروفين به، في هذا الجزء المختار من العالم، في قلب مدينة دبي المثيرة.

يقدم مركز برايوري خدمة الأستفسارات النفسية المجانية عبر الهاتف، للمزيد من المعلومات اتصل اليوم على الرقم (+971) 4 245 3800 أو يمكنك إرسال نموذج الاستفسار بطريقة سرية، كما سنزودك بتفاصيل عن جميع علاجاتنا ونقدم لك المساعدة بشأن كيفية الاهتمام بصحتك النفسية في الوقت الذي يناسبك.