AA
خيارات مساعدة ضعاف النظر والسمع
A A
تَبايُنٌ عالٍ
رقم هاتفك

تختلف تكلفة العلاج هنا في برايوري وفقًا لنوع العلاج الذي تتلقاه، استنادًا إلى خطة العلاج الفردية المصممة خصيصًا لك.

يسعدنا مناقشة أية أسئلة قد تكون لديكم حول الخيارات المتاحة لك. يرجى الاتصال بنا على  (+971) 4 245 3800  لمزيد من المعلومات.

نظام إرسال الفواتير بصورة مباشرة

يقبل مركز برايوري التعامل بنظام الفواتير المباشرة من خلال كل من شركة نيورون، إتنا، و عمان للتأمين.

insurance

 

إذا لم يتم توفير التأمين الطبي الخاص بك من خلال هذه الشركات ، فستحتاج إلى تقديم جميع المطالبات إلى مزود التأمين الخاص بك. لمساعدتنا، يرجى إحضار نموذج المطالبة الخاص بك وتقديمه إلى مستشارك لدى وصولك.

يوصي مركز برايوري بالتحقق من التغطية التي يوفرها مزود التأمين الخاص بك،  حيث توفر السياسات المختلفة مستويات  متباينة  من التغطية. يطلب بعض مقدمي الخدمات إحالة من الممارس الطبي للعائلة أو الطبيب النفسي.

التحمل الذاتي للتكاليف الطبية

إذا لم يكن لديك تأمين طبي مناسب، سيتم تقديم جلسات العلاج على أساس الدفع الذاتي.

عادةً ما تكون الجلسات للعلاج الفردي 30 أو 50 دقيقة ويتم طلب الدفع عادةً في نهاية الجلسة، كما يمكن الدفع بطريقة الدفع النقدي أو من خلال بطاقات السحب الآلي أو بطاقات الائتمان.

للأسف، نحن لا نقبل الشيكات.

يُقدم مركز برايوري أيضًا خدمة الإستفسارات النفسية الهاتفية المجانية. لمزيد من المعلومات يُرجى الاتصال على الرقم (+971) 4 245 3800 أو تقديم استمارة الاستفسار في سرية تامة وسنوافيكم بالتفاصيل المتعلقة بكافة سبل العلاج المُتبعة لدينا ونُقدم لكم المُساعدة اللازمة لإدارة صحتكم العقلية وقتما تشاؤون.

سهولة الوصول لعلاج الصحة النفسية ودعمها

"نظرًا للنجاح المستمر لهذه العيادات في لندن والمدن الرئيسية الأخرى في جميع أنحاء المملكة المتحدة، فهناك طلبٌ متزايدٌ على دعم الصحة النفسية وعلاجها، الذي من السهل الوصول إليه، ونرى أنه لا أحد، مهما كان عمره أو جنسه أو مهنته أو ثقافته يمكن أن يخجل من طلب المساعدة."