AA
خيارات مساعدة ضعاف النظر والسمع
A A
تَبايُنٌ عالٍ
رقم هاتفك

يهدف مركز برايوري إلى توفير نفس المعايير العلاجية للصحة النفسية التي يمكن الوصول إليها في المملكة المتحدة إلى سكان الإمارات العربية المتحدة.

يسعى مركز برايوري إلى مراقبة تجربة المريض والنتائج السريرية، كما ننشر عمليات تدقيق الخدمة الشاملة لدينا دائمًا في حساب الجودة السنوي.

يخضع مركز "برايوري ويلبيينج دبي" للتنظيم من قبل الهيئة التنظيمية في مدينة دبي الطبية. تعمل مدينة دبي الطبية بصورة مستقلة لضمان الامتثال وتطبيق قواعد الإدارة السريرية في مدينة دبي الطبية التي تعد أكبر منطقة حرة متخصصة في الرعاية الصحية في العالم.

يُقدم مركز برايوري أيضًا خدمة الإستفسارات النفسية الهاتفية المجانية. لمزيد من المعلومات يُرجى الاتصال على الرقم (+971) 4 245 3800  أو تقديم استمارة الاستفسار في سرية تامة وسنوافيكم بالتفاصيل المتعلقة بكافة سبل العلاج المُتبعة لدينا  و نُقدم  لكم  المُساعدة  اللازمة  لإدارة  صحتكم  العقلية  وقتما  تشاؤون.

"المرضى والعائلات التي تحضر لنا لأول مرة تحتاج إلى الكثير من مشاعر التعاطف والرحمة والشعور بأن هناك من يفهمهم، حيث يجب أن يشعروا أنهم في بيئة سرية وآمنة، وعند مغادرتهم يجب أن يغادروا مصحوبين بشعور من الأمل والتفاؤل."

د. سعيد إسلام، المدير الطبي لمركز بريوري بمنطقة الشرق الأوسط