اتصل بنا الآن(+971) 4 245 3800

دعم الصحة العقلية في برايوري

مركز برايوري ويل بيينج دبي هو عبارة عن عيادة محددة الغرض تقع في قلب مدينة دبي الطبية وتوفر بيئة عصرية مليئة بالود والترحاب، مثالية لبدء رحلتك نحو التعافي.

يعمل بالمركز أطباء نفسيون وأخصائيون نفسيون ومستشارون تحت قيادة الطبيبة النفسية الدكتورة رشا بسيم، ويقدمون جميعًا خطط علاجية مخصصة أُعدت خصيصًا لتلبي احتياجاتكم الفردية، وهو ما يوفر قاعدة دعم قوية لكافة من يبحثون عن علاج للصحة العقلية.

اتصل على رقم 3800 245 4 (971+)

يتمتع مركز برايوري بمكانة جيدة للغاية لتقديم تجربة علاجية جيدة وآمنة ورائدة للصحة العقلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويُمثل المركز فرصة لنا لتقديم المستوى المتميز ذاته من الدعم لكم، كما هو الحال في المملكة المتحدة.

يشرفنا الآن أن نقدم خدماتنا في هذه البقعة المتميزة من العالم، كما ندرك أنه يمكن أن تكون هناك وصمات اجتماعية مرتبطة بالصحة العقلية في جميع الثقافات والبلدان، ونحن هنا من أجل تحطيم هذه الحواجز.

بيئة مناسبة للتعافي

توفر مراكز ويل بيينج لدينا الرعاية والدعم عبر مجموعة كاملة من أمراض الصحة العقلية، والتي تشمل ما يلي:

نحن ملتزمون بأن تكون مشاعرك واهتماماتك على رأس أولوياتنا، كما أن إجراء تقييم أولي يعني أنه يتسنى لنا تحديد احتياجاتك وإرشادك إلى سبيل العلاج الأنسب لحالتك. إنه الوقت الذي يتاح لك خلاله طرح أكبر عدد ممكن من الأسئلة التي تشعر أنك بحاجة إليها، وهدفنا هو أن تكون رحلتك مريحة قدر الإمكان.

اتصل بنا

اتصل بمركز ويل بيينج في سرية تامة للحصول على مزيد من المعلومات عن العلاجات المتاحة ولترتيب استشارة هاتفية مجانية. ما عليك سوى الاتصال بنا على الرقم 3800 245 4 (+971) في الوقت الذي يناسبك للحصول على تفاصيل عن جميع علاجاتنا.