Coronavirus Advice and Support Videos on Managing Mental Health Issues | Priory Dubai Mental Health News and Blog | Priory Wellbeing Centre Dubai

المعلومات والدعم المقدم من المتخصصين في مركز برايوري أثناء تفشي فيروس كورونا

تؤثر جائحة فيروس كورونا على حياتنا اليومية بشكل كبير، مما يعني أنه يتعين علينا التأقلم مع الإرشادات الصحية والحكومية والروتين الجديد والتعود على أسلوب حياة جديد يشوبه الكثير من الاضطرابات.

خلال هذا الوقت الصعب والعصيب، يقدم بعض مستشارينا وعلماء النفس والأطباء النفسيين المدربين تدريباً عالياً، من دبي ومن المملكة المتحدة، بعض المعلومات والإرشادات المفيدة لدعم الأشخاص الذين بدأوا في خوض تجربة التأثير السلبي الذي قد تحدثه هذه التغييرات على صحتهم النفسية.

التعامل مع القلق أثناء تفشي فيروس كورونا

تناقش تانيا دارامشي، المدير السريري والمستشارة النفسية في مركز برايوري ويل بيينج دبي، كيف يمكننا التعامل مع القلق أثناء تفشي فيروس كورونا.

شاهد الفيديو من هنا


التعامل مع الرفاهية أثناء العزل

تناقش ناديا بروكر، المستشارة النفسية في مركز برايوري ويل بيينج دبي، كيفية التعامل مع رفاهيتك أثناء العزل.

شاهد الفيديو من هنا

 

التعامل مع الحزن

في هذا الفيديو، تناقش ناديا بروكر تأثير فيروس كوفيد-19 على التعامل مع الحزن، وتقدم نصائح إيجابية لمن يكافحون من أجل التأقلم خلال هذه الأوقات الصعبة وتقدم الدعم للأشخاص الذين ربما فقدوا عزيزاً لديهم خلال فترة يسيطر عليها قلق بالغ.

شاهد الفيديو من هنا


التعامل مع الوسواس القهري (فيديو باللغة العربية)

تقدم إيمان بوجفة، المستشارة النفسية في مركز برايوري ويل بيينج دبي، نصائح مفيدة حول الطرق العملية للتعامل مع الوسواس القهري أثناء تفشي فيروس كورونا.

شاهد الفيديو من هنا


تقديم الدعم للأشخاص الذين يعانون من رهاب الخلاء أثناء وبعد فترة "الإغلاق" المرتبطة بتفشي فيروس كورونا

يقدم الدكتور أندرو إيلز، استشاري الطب النفسي في مركز بريوري ويلبيينج في أكسفورد بالمملكة المتحدة، نصائح عملية حول كيفية التأقلم أثناء تفشي فيروس كوفيد -19 للأشخاص الذين يعانون من رهاب الخلاء.

شاهد الفيديو من هنا

التعامل مع مشاعر الغضب واستيعابها

يقدم، ألكسندر إنجرام، المعالج في مستشفى برايوري شمال لندن، المملكة المتحدة، المشورة والدعم بشأن التعامل مع مشاعر الغضب أثناء فترة "الإغلاق". كما يقدم نصائح عملية حول أفضل طريقة للتعامل مع مشاعر الغضب ويشرح لماذا قد يمر الكثير من الأشخاص بهذه المشاعر خلال هذه الأوقات العصيبة.

شاهد الفيديو من هنا

دعم الصحة النفسية خلال فترة ما حول الولادة

تقدم الدكتورة ليان هايوارد، استشاري الطب النفسي في مستشفى برايوري بريستول في المملكة المتحدة، المشورة للأسر بشأن فترة ما حول الولادة للأمهات اللاتي اقتربن من الوضع أو الأشخاص الذين أصبحوا للتو أسرة جديدة وربما يعانون من القلق أثناء تفشي فيروس كوفيد-19.

شاهد الفيديو هنا


إدارة نوبات القلق والهلع

يناقش الدكتور أولواجبينجا أوديمي، استشاري الطب النفسي بمستشفى برايوري وودبورن في المملكة المتحدة، مشكلة القلق ونوبات الهلع ويقدم المشورة للأشخاص الذين يعانون من تفاقم الأعراض بسبب تفشي فيروس كوفيد-19.

شاهد الفيديو من هنا

التعامل مع مشاعر الحزن واستيعابها أثناء فترة "الإغلاق"

يشرح الدكتور رادولوساب، استشاري الطب النفسي بمستشفى برايوري بريستول في المملكة المتحدة، الروابط بين الحزن واضطراب ما بعد الصدمة أثناء تفشي فيروس كوفيد-19، ويتحدث عن طرق المساعدة المختلفة المتاحة للأشخاص الذين عانوا من فقدان عزيز لديهم خلال هذا الوقت الصعب للغاية.

شاهد الفيديو من هنا

المشورة والدعم المقدم بشأن مشكلة الأرق أثناء فترة "الإغلاق"

تقدم الدكتورة ناتاشا بيلاني، استشاري الطب النفسي بمستشفى برايوري روهامبتون في لندن، نصائح حول تحسين أنماط النوم والحصول على الراحة اللازمة للتمتع بصحة جيدة. كما تناقش كيف يمكن للظروف المصاحبة لتفشي فيروس كوفيد-19 أن تجعل من الحصول على قسط كاف من النوم أمر أكثر صعوبة.

شاهد الفيديو من هنا

التعايش مع اضطراب الأكل أثناء تفشي فيروس كوفيد-19

الدكتورة لورنا ريتشاردز، استشاري الطب النفسي في مستشفى برايوري ووكينغ ولايف ووركس في المملكة المتحدة، هي طبيبة متخصصة في علاج الأشخاص الذين يعانون من أنواع مختلفة من اضطرابات الأكل. كما يقدم الدكتور ريتشاردز نصائح وإرشادات للأشخاص الذين يعانون من اضطرابات الأكل أثناء تفشي مرض كوفيد -19.

شاهد الفيديو

تقديم الدعم للوافدين أثناء فترة "الإغلاق"

يناقش الدكتور بول ماكلارين، الاستشاري بمستشفى بريوري هايز جروف في المملكة المتحدة، المشكلات التي قد يواجهها الوافدون أثناء فترة تفشي فيروس كورونا. كما يقدم الدعم للأشخاص الذين تفصلهم مسافات بعيدة عن المنزل والأشخاص الذين يشعرون بالعزلة أكثر من غيرهم.

شاهد الفيديو من هنا


نصيحة للأزواج

أخصائي العلاج النفسي المنهجي للأسر والأزواج، لوبا فيبهاكر، المقيمة في مراكز برايوري ويل بيينج في لندن، المملكة المتحدة، تشاركنا أهم 7 نصائح لمساعدة الأزواج على التعامل مع تفشي فيروس كوفيد-19.

شاهد الفيديو من هنا


نصائح للأسر

في هذا الفيديو ، تقدم لوبا فيبهاكر المشورة لمساعدة الأسر على التعامل مع فيروس كوفيد-19.

شاهد الفيديو من هنا

 

المشورة بشأن الوسواس القهري أثناء تفشي فيروس كوفيد-19

الدكتور بريوريز الدكتور أندرو إيلز هو استشاري في الطب النفسي ويقيم في أكسفورد، المملكة المتحدة. وفي هذا الفيديو، يشرح ما هو الوسواس القهري، وكيف يتأثر بتفشي فيروس كوفيد-19 وما الذي يمكن فعله لدعم الأشخاص الذين يعانون من تفاقم الأعراض بسبب تفشي الجائحة.

شاهد الفيديو من هنا

نصائح بشأن القلق من "العودة إلى العمل"

الدكتور رينجو جوزيف طبيب نفسي استشاري مقيم في برمنغهام، المملكة المتحدة. يتحدث في هذا الفيديو عن القلق من "العودة إلى العمل" وكم من أشخاص يسيطر عليهم القلق بشأن الأوضاع والإعدادات المتغيرة المتعلقة بالعمل بالتزامن مع بدء الدولة في تخفيف قيود الإغلاق المفروضة بسبب فيروس كوفيد-19.

شاهد الفيديو من هنا

إذا كنت ترغب في عرض مجموعة مقاطع الفيديو المتعلقة بالدعم، يمكنك عرضها جميعًا من هنا

هل تحتاج إلى مزيد من الدعم؟

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الدعم، يمكننا حالياً تقديم خدمة العلاج عبر الإنترنت بسرية تامة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات، يمكنك زيارة صفحة الويب الخاصة بخدمة العلاج عبر الإنترنت من هنا. وإذا كنت ترغب في إجراء استفسار ، يمكنك إكمال نموذج استفسار عبر الإنترنت أو الاتصال بفريق الإدارة على 97142453800+.