Priory Group in Dubai | Mental Health Treatment Clinic Mental Health News and Blog | Priory Wellbeing Centre Dubai

تجلب إليكم مجموعة برايوري الرعاية الصحية السلوكية من بريطانيا إلى دبي

يقوم مقدم الرعاية السلوكية في المملكة المتحدة بتوسيع خدماته بإطلاق مركز جديد في دبي

ستعالج العيادة الجديدة الأشخاص الذين يعانون من مشاكل الصحة النفسية ومن بينها التوتر والقلق والاكتئاب (بما في ذلك اكتئاب ما بعد الولادة) وصعوبات الحياة (العلاقات والعمل والفجع)

وستصبح دبي، الإمارات العربية المتحدة موطناً لعيادة جديدة للرعاية الصحية النفسية حيث سيتم دمجها بالكامل مع مرافق مركز برايوري في المملكة المتحدة لتقديم رعاية سلوكية عالية الجودة وقائمة على الدليل لدولة الإمارات العربية المتحدة.

مركز برايوري هو مزود للرعاية الصحية النفسية في المملكة المتحدة ويفتتح أول منشأة خارجية له في مدينة دبي الطبية المرموقة.

يقع مركز برايوري ويل بيينج في قلب هذه الوجهة للصحة والعافية حيث سيتم افتتاحه رسميًا في 5 مارس 2017، وسيوفر العلاج لمجموعة واسعة من الحالات بما في ذلك حالات الاكتئاب والتوتر والحالات المرتبطة بالقلق بما في ذلك اضطراب الوسواس القهري ونوبات الهلع.

قال ويل جودوين، العضو المنتدب لمجموعة برايوري في الشرق الأوسط: "إنني متحمس للغاية لتوسيع نطاق رعايتنا على المستوى الدولي، لاسيما داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

يصل الكثير من الأشخاص كل عام إلى نقطة يحتاج فيها إلى دعم يتعلق بالصحة النفسية. ويمكن لمتخصصينا تقديم الدعم محفوفاً بنطاق من السرية حسب الطلب وتقديم العلاج المصمم خصيصًا لتلبية الاحتياجات والأهداف المحددة ".

استثمرت مجموعة برايوري مليوني درهم إماراتي في المركز الذي سيعمل به أطباء نفسيون ومستشارون بقيادة المدير الطبي لمركز برايوري في الشرق الأوسط، الدكتور/ سعيد إسلام.

يحتوي المركز على سبع غرف للاستشارات الفردية للمرضى وغرفتين جماعيتين ويعمل من خلال ساعات عمل استشارية تتميز بالمرونة بما في ذلك خيار حضور المواعيد المسائية. ويقدم المركز خدمة العلاج والعلاج الخاضع لتغطية التأمين الطبي الخاص أو التمويل الذاتي للمجتمع المحلي والوافدين.

يعد مركز برايوري ويل بيينج، الذي سيتم افتتاحه في دبي، وهي مدينة عالمية وأحد أهم مراكز الأعمال في الشرق الأوسط، المركز الأحدث ضمن سلسلة من مراكز ويل بيينج التي أطلقتها مجموعة برايوري في جميع أنحاء المملكة المتحدة، بما في ذلك مركز فينتشرش ستريت ويل بيينج الواقع في قلب الحي المالي في لندن والذي تم عرضه مؤخرًا على قناة العربية الإخبارية.

قال الدكتور إسلام: "إن افتتاح الفرع الجديد لمركز ويل بيينج، تحت العلامة التجارية برايوري المشهورة عالميًا، سيكون بمثابة رصيد ضخم لتقديم خدمات الصحة النفسية في دبي بشكل فعال وسيتيح لفريقنا الوصول إلى المرضى، الإماراتيين والمغتربين على حد سواء. ونحن نعلم من النجاح المستمر الذي تحققه هذه العيادات في لندن والمدن الرئيسية الأخرى في جميع أنحاء المملكة المتحدة أن هناك طلبًا متزايداً للحصول على خدمات الدعم وتقديم علاج الصحة النفسية. وأعتقد أنه لا ينبغي لأي شخص، مهما كان عمره أو جنسه أو مهنته أو ثقافته أن يشعر بالخوف أو الخجل من طلب المساعدة ".

وأضاف: "هناك العديد من الأسباب التي تجعل منطقة أو دولة تشهد انتشارًا أكبر لحالة بعينها، لكننا نأمل أنه يمكننا من خلال تقديم خدمة ودية تتميز بالسرية أن نلعب دورًا حيوياً في تحديد هذه المشكلات ومعالجتها وتقديم الدعم لمرضانا ليحظوا بعافية طويلة المدى ".

تضم مدينة دبي الطبية ما يقرب من 160 شريكًا سريرياً بما في ذلك مستشفيات ومراكز طبية للمرضى الخارجيين ومختبرات التشخيص في 150 تخصصًا بالإضافة إلى المتخصصين المرخصين من حوالي 90 دولة، مما يعزز محفظة السياحة الطبية في مدينة دبي.

تأمل مجموعة برايوري من خلال توسيع نموذجها الناجح المتمثل في الوصول السريع إلى مراكز ويل بيينج السرية في منطقة تحظى باحترام كبير من الرعاية الصحية في الشرق الأوسط، أن يتم تشجيع من يحتاجون إلى الرعاية والدعم والمشورة على طلب المساعدة.

قد تكون قضية الصحة النفسية للمراهقين معقدة ولها أسباب متعددة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وغالبًا ما يرجع ذلك إلى حجم الشباب الذين يتعين عليهم التعامل مع نمط حياة جديد في مرحلة حاسمة خلال فترة المراهقة.

وعلى الرغم من ذلك، اعتبارًا من أوائل شهر مارس، سيكون الفريق في مركز ويل بيينج قادرًا على تقديم علاجات مخصصة لقائمة شاملة من الحالات التي لا تقتصر على الشرق الأوسط، مثل القلق و "الإرهاق" الناجم عن ضغط الأعمال وغيرها من المشكلات التي تتفاقم أحيانًا بسبب الاستخدام غير الصحي لوسائل التواصل الاجتماعي.