Priory Wellbeing Centre Opens in Abu Dhabi| Priory Wellbeing Centres UAE Mental Health News and Blog | Priory Wellbeing Centre Dubai

افتتاح مركز برايوري ويلبيينج في أبو ظبي

مركز برايوري ويلبيينج أبو ظبي هو الفرع الثاني في دولة الإمارات العربية المتحدة، من مجموعة برايوري ومقرها المملكة المتحدة. يقع مركز الرفاهية الجديد في البطين. في أبو ظبي.


يوفر مركز دعم الصحة النفسية المتخصص لدينا وعيادتنا بيئة ترحيبية وحديثة. نحن نقدم الدعم والعلاج، المصمم خصيصًا لتلبية الاحتياجات المحددة لكل فرد، لمجموعة من الحالات مثل القلق والاكتئاب والتوتر ونوبات الهلع واضطراب الوسواس القهري واضطرابات المزاج واضطرابات النوم واضطرابات الأكل.

نقدم أيضًا دعمًا متخصصًا للأطفال والمراهقين المصابين بالتوحد واضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه وضعف النطق واللغة وغير ذلك من الاضطرابات العاطفية والسلوكية والنمائية. يوفر مركز الرفاهية التابع لنا في أبو ظبي تقييمات قياسية وعلاجًا لصعوبات التعلم والتعليم.
افتتحت مجموعة برايوري أول مركز للرفاهية في الإمارات العربية المتحدة في عام ٢٠١٧. يقع مركز برايوري ويلبيينج دبي في مدينة دبي الطبية.

تعمل مجموعة برايوري أيضًا بالشراكة مع دائرة التعليم والمعرفة بأبوظبي في تشغيل مدرسة الكرامة، ومقرها أبو ظبي، وهي أول مدرسة مخصصة للتوحد في الإمارات العربية المتحدة.

يمثل افتتاح المركز في أبو ظبي فصلًا مثيرًا لـ "برايوري" في الشرق الأوسط. يعلق ويل جودوين ، رئيس العمليات في برايوري الشرق الأوسط ، على ما يلي:


بعد النجاح الذي حققه أول مركز رعاية صحية خارجية في دبي، واستجابة للطلب، بدا أنها خطوة طبيعية لتوسيع خدماتنا بشكل أكبر في عاصمة الإمارات العربية المتحدة. منذ دخولنا سوق الرعاية الصحية هنا، تلقينا مستوى هائلاً من الدعم من المنظمات الحكومية والهيئات التنظيمية بفضل الاعتراف القوي بالحاجة إلى المساعدة في إزالة وصمة العار وزيادة الوعي باعتلال الصحة النفسية، مع توفير الوصول إلى الخدمات الطبية المتخصصة. خدمات لكل من المقيمين والزوار. نأمل أن يسمح هذا المركز الجديد، وفريقه من المهنيين الطبيين ذوي الخبرة العالية، بالوصول إلى خدماتنا من قبل عدد أكبر من السكان .


يضم مركز برايوري ويلبيينج أبو ظبي ١٩ غرفة استشارية موزعة على طابقين. تم تصميم منطقة الاستقبال الرئيسية خصيصًا مع وضع الآباء والأطفال في الاعتبار، حيث تستضيف مجموعة من الميزات الخاصة لضمان شعور الشباب الذين يزورون منشآتنا بالترحيب والراحة.يقول الدكتور عتيق قريشي، رئيس خدمات الأطفال والمراهقين:


إن الطفل والأسرة دائمًا في طليعة تفكيرنا، ونحن نعمل بشكل تعاوني مع العائلات بحيث تكون الرعاية مخصصة لاحتياجاتهم. نحن نفخر بأنفسنا لتقديم رعاية عالمية المستوى قائمة على الأدلة ومتعددة التخصصات، وتلبية جميع احتياجاتك تحت سقف واحد .


لمزيد من المعلومات حول مركز برايوري ويلبيينج أبو ظبي، يمكنك الاتصال بنا على: ٠٢٦٥١٨١١١ (٩٧١+) (أبو ظبي)
أو إرسال نموذج استفسار سري هنا.

سنزودك بتفاصيل عن جميع علاجاتنا ونقدم لك المساعدة حول كيفية دعمك أنت أو طفلك في الصحة النفسية والرفاهية.

الدكتور عتيق قريشي ، مسؤول خدمات الصحة العقلية للأطفال والمراهقين / استشاري الطب النفسي
تمت مراجعة هذه الصفحة إكلينيكيًا بواسطة الدكتور عتيق قريشي (MBBS ، MRCPsych). الدكتور عتيق قريشي هو استشاري أول في الطب النفسي للأطفال والمراهقين ولديه 15 عامًا من الخبرة في الخدمة الصحية الوطنية في المملكة المتحدة و 3 سنوات في وزارة الصحة والوقاية ، الإمارات العربية المتحدة. مشاهدة ملف دكتور عتيق الشخصي الكامل هنا.