AA
خيارات مساعدة ضعاف النظر والسمع
A A
تَبايُنٌ عالٍ
رقم هاتفك

يمكنك تقديم أي استفسار لمركز  برايوري ويلبييينج دبي بالاتصال بنا مباشرة أو إرسال بريد إلكتروني. وإذا كنت مهتمًا بخدماتنا، فسوف نكون سعداء للغاية لمساعدتك في رحلتك للتعافي.

خيارات التقييم في مركز  برايوري ويلبييينج دبي:

  • التقييم مع مرشد نفسي، وبعد ذلك يمكنك الوصول إلى دورة علاج محددة حسب احتياجاتك الفردية.
  • التقييم مع طبيب نفسي، وبعد ذلك سيكون لديك خطة للعلاج وتشخيص محدد حسب احتياجاتك.

نحرص على وضع مشاعرك واهتماماتك ضمن أهم أولياتنا. حيث إن وجود تقييم مبدئي يعني أننا نستطيع أن نجعل رحلتك مريحة قدر الإمكان، وهذا هو الوقت الذي يمكنك فيه طرح العديد من الأسئلة حينما تشعر أنك بحاجة إليها.

في هذه المرحلة، قد يُطلب منك ملء بعض النماذج ويمكننا مناقشة أهدافك وتوقعاتك. فاستكشاف الأعراض وفهمها والمشكلات الخاصة بك يعني أنه يمكننا توجيهك في الاتجاه الصحيح للحصول على العلاج الأنسب لاحتياجاتك.

الهدف العام لمركز  برايوري هو توجيه مرضانا إلى حياة إيجابية أكثر والشعور بالرضا. ولتحقيق ذلك، نقدم العلاج في البيئات الأكثر راحة وتساعد على الشفاء، بقيادة المتخصصين في الرعاية الصحية من ذوي الخبرة في الصحة النفسية.

سهولة الوصول لعلاج الصحة النفسية ودعمها

"نظرًا للنجاح المستمر لهذه العيادات في لندن والمدن الرئيسية الأخرى في جميع أنحاء المملكة المتحدة، فهناك طلبٌ متزايدٌ على دعم الصحة النفسية وعلاجها، الذي من السهل الوصول إليه، ونرى أنه لا أحد، مهما كان عمره أو جنسه أو مهنته أو ثقافته يمكن أن يخجل من طلب المساعدة."