AA
خيارات مساعدة ضعاف النظر والسمع
A A
تَبايُنٌ عالٍ
رقم هاتفك

ماذا يمكنني أن أتوقع عند الوصول إلى مركز برايوري  ويلبيينج؟

إن الدخول إلى مركز برايوري ويلبيينج للتعافي خاص بنا وسري للغاية، وهناك عدد من خيارات المواقف المناسبة للسيارات ستكون متاحة لمرضانا، إضافة إلى خدمة صف السيارات. وعند الدخول إلى المركز، سيرحب بك فريق الاستقبال الذي سيقدم لك المرطبات ويسجل بياناتك ويقدمك إلى الطبيب الذي سيجري تقييمك الأولي. يلتزم موظفونا ويضمنون أن يشعر كل واحد من مرضانا بالراحة والطمأنينة.

خيارات التقييم الأولية موضحة فيما يلي:

  • تقييم الطبيب النفسي، الغرض من هذا هو تشخيص حالة الصحة النفسية الخاصة بك ووضع خطة علاج متخصصة وفقًا لأعراضك ومتطلباتك الفردية.
  • تقييم المرشد النفسي، الغرض من هذا هو تحديد أفضل مسار للعلاج حسب متطلباتك الفردية، على أساس التشخيص القائم أو مشكلة الصحة النفسية.

ستكون خطة العلاج الخاصة بك مفصلة حسب رغبتك؛ لتلبية احتياجاتك الخاصة.

سيستمر تقييمك النفسي الأولي لمدة ساعة تقريبًا. فنرحب بك لإحضار أحد أفراد العائلة أو صديق أو زميل معك إلى تقييمك إذا كنت ترغب في ذلك.

ستكون قادرًا على بدء رحلة العلاج المتميز فورًا بعد تقييمك الأولي، الذي يقدمه أنسب المتخصصين وأفضلهم لتلبية احتياجاتك. كما ستكون مدة العلاج مرنة وفقًا لمتطلباتك وستتخذ استمارة العلاج إما 1: 1 وإما العلاج العائلي وإما الجماعي.

تشمل الطرق العلاجية التي يمكننا تقديمها في مركز برايوري ويلبيينج دبي ما يلي:

  • العلاج السلوكي المعرفي (CBT)
  • العلاج النفسي الديناميكي
  • إبطال التحسس وإعادة المعالجة بحركات العين (EMDR)
  • الاستغراق العقلي
  • العلاج بالقبول و الإلتزام (ACT)
  • يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول شكل العلاج الذي نقدمه ونوعه، من خلال الوصول إلى منهجنا في صفحة العلاج.

للمزيد من المعلومات حول العلاج المقدم في مركز   برايوري ويلبيينج في دبي، وما الذي تتوقعه من تقييمك الأولي ،   يُرجى الاتصال على الرقم (+971) 4 245 3800 أو تقديم استمارة الاستفسار في سرية تامة، وسيتمكن فريقنا المتفاني من تزويدك بتفاصيل حول جميع أنواع العلاج لدينا وتقديم إرشادات حول كيفية التعامل مع صحتك النفسية في الوقت الذي يناسبك.

معلومات لممارسي طب الأسرة والمحالين من المرضى

إذا كنت من ممارسي طب الأسرة وترغب في إحالة مريض إلى مركز برايوري ويلبيينج في دبي، فيمكنك الوصول إلى نموذج الإحالة الخاص بنا والآمن عبر الإنترنت، أو إرسال بريد إلكتروني إلينا، أو الاتصال بخط استعلامات ممارس طب الأسرة  على  (+971) 4 245 3800. فيتم تشغيل خط الاستعلامات من قبل أطباء نفسيين مؤهلين تأهيلًا عاليًا، وعلماء نفس، ومعالجين نفسيين، والذين سيكونون قادرين على تقديم إرشادات شاملة حول الخطوات التالية في الحصول على العلاج لمريضك.

Our.Umbraco.Vorto.Models.VortoValue
Our.Umbraco.Vorto.Models.VortoValue